najjadeh.org
الجمعة ، 15 كانون الاول ، 2017
 
كيف تنتسب الى الحزب
  
شارك برأيك  
هل تؤيد توزير الخاسرين في الإنتخابات النيابية الأخيرة
  نعم
  لا
  لا يهمني

   
 
أخبار العودة
 
 
مجلس بلدية طرابلس عرض لثغرات مشروع الاوتوستراد الساحلي ودعا مجلس الانماء والاعمار الى ادخال تعديلات على تصاميمه وتنفيذه
ناقش المجلس البلدي لمدينة طرابلس مشروع الاوتوستراد الساحلي الذي بدأ تنفيذه قبل اسابيع، وتوقف بأسف شديد أمام الثغرات الكبيرة والاخطاء في التصاميم الموضوعة لهذا المشروع، والتي ستنعكس سلبا على مدن اتحاد بلديات الفيحاء وفي كل الميادين.
ولفت المجلس الى نقاط الضعف "الخطيرة" في هذا المشروع الهام، ودعا مجلس الانماء والاعمار الى ادخال التعديلات التالية على تصاميم المشروع وتنفيذه وهي كالآتي:
- وجوب ادخال تعديل على مسار الاوتوستراد في مدينة الميناء عبر جسور و/او انفاق بشكل يسمح بالتواصل الكامل والمباشر بين مدينتي الميناء وطرابلس عبر طريقي المئتين وعزمي كونهما اهم شريانين لحركة السير بين طرابلس والميناء.
-الاهمية القصوى للتواصل بين منطقة الضم والفرز في السقي الشمالي لمدينة طرابلس ومنطقة المرفأ وذلك عبر استخدام الطرق الجانبية والتي تم ادخالها ضمن محيط الضم والفرز المحدد بموجب المرسوم رقم 1025/2009 والذي تنفذه بلدية طرابلس، ومعالجة مشكلات تصريف مياه الامطار ومياه الصرف الصحي عبر الاوتوستراد الذي يرتفع فوق مستوى الارض الطبيعية على جانبيه.
- وجوب احداث تواصل كامل بين الاوتوستراد ومنطقتي سوق الخضار الجديد والمنطقة الصناعية المستحدثة في مدينة طرابلس.
- ضرورة تأمين تواصل افضل بين طرفي مدينة البداوي الواقعتين على جانبي الاوتوستراد.
- التأكيد على الاهمية القصوى لتنفيذ الحزام الدائري الشرقي لمدينة طرابلس بما فيه جسور هذا الحزام التي تصل منطقة ابي سمراء بمنطقتي القبة وضهر العين.
واوضح المجلس البلدي انه يعلق اهمية كبرى على الاخذ بالتعديلات المطلوبة، وسيتابع هذا المشروع عن كثب ضمانا لتصويبه، متمنيا على نواب مدينة طرابلس تبني معالجة المشكلات المطروحة.



 
ضع إعلانك هنا


جميع الحقوق محفوظة - حزب النجادة 2017