najjadeh.org
الثلثاء ، 22 اب ، 2017
 
كيف تنتسب الى الحزب
  
شارك برأيك  
هل تؤيد توزير الخاسرين في الإنتخابات النيابية الأخيرة
  نعم
  لا
  لا يهمني

   
 
أخبار العودة
 
 
الضمان ينذر موظفي مستشفى البترون بترك العمل نهاية العام بيان للعاملين:كنا ننتظر لفتة كريمة وليس النيل من الحقوق والمكتسبات
وجهت ادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كتبا الى جميع العاملين في مستشفى الدكتور اميل بيطار في البترون أبلغتهم فيها صرفهم من الخدمة في 31/12/2009.
وجاء في نص الكتاب:لما كنتم قد عملتم في مستشفى البترون المعروف بمستشفى اميل بيطار من تاريخ ... وبسبب الظروف الاقتصادية الحقيقية والجدية التي آلت اليها أوضاع المؤسسة لم يعد بالامكان الاستمرار في العمل في إدارة واستثمار المستشفى المذكور.
وإزاء ما آلت اليه الحال، قررت إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي التوقف نهائيا عن استثمار المستشفى وإنهاء كافة عقود العمل الجارية مع المؤسسة.

لذلك، تأسف إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بإعلامكم صرفكم وإنهاء عملكم في المستشفى بعد إنقضاء مهلة الانذار المحددة قانونا بأربعة أشهر من تاريخه شاكرين لكم كافة الجهود التي بذلتموها طوال سنين الخدمة التي قضيتموها في المؤسسة ومتمنين لكم دوام الصحة".

بيان للعاملين
وعلى الاثر، أصدر العاملون بيانا دانوا فيه هذه الخطوة من قبل الضمان، واصفين الخطوة بالتعسفية.
وجاء في البيان "كنا ننتظر من ادارة الصندوق وبعد مرور 35 سنة على العمل لفتة كريمة وتقدير جهود العاملين الذين دافعوا عن المستشفى ايام الاحداث الاليمة، وليس النيل من الحقوق والمكتسبات وارسال انذارات تعسفية بترك العمل في 31/12/2009، وكنا نأمل من المسؤولين في الضمان تعليق الميداليات الذهبية على اعناق العاملين".
وتساءل البيان:"هل المطلوب خروج الضمان الاجتماعي من المعادلة الاستشفائية لصالح المستشفيات الخاصة؟. ومن ثم خروجه من معادلة التقديمات الاجتماعية لصالح شركات التأمين؟".

إشارة الى أنه كان صدر كتاب في 19 تموز 2000 عن وزير الصحة في حينها الدكتور كرم كرم جدد بموجبه العقد مع الضمان لمدة 15 عاما "بغية افساح المجال لادارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بغية تطوير المستشفى ومتابعة استثماره بصورة فاعلة وجيدة وتجهيزه بما يلزم".



 
ضع إعلانك هنا


جميع الحقوق محفوظة - حزب النجادة 2017